28
July

اجتماع مجلس ادارة الهيئة

Written by 
Published in الاخبار
عقدت هيئة استثمار نينوى الأربعاء 11 تموز (يوليو) 2018 اجتماعا استثنائيا لاعضاء مجلس إدارة الهيئة مع بعض المستثمرين أصحاب المشاريع الاستثمارية المرخصة والمتلكئة للوقوف على المشاكل والعراقيل وأسباب تلكؤ مباشرة التنفيذ للمشاريع.، وقال رئيس هيئة استثمار نينوى المهندس عبد الكريم محمد حسن إن مجلس إدارة الهيئة استدعى بعض أصحاب المشاريع الاستثمارية المتلكئة من اجل مناقشة وضع المشاريع ومحاولة حلحلة المشاكل سواء كانت مع الدوائر الساندة او لدى المستثمر بغية استئناف عمل هيئة الاستثمار ومشاركتها في إعادة اعمار الموصل بعد الخراب الذي حل بها نتيجة احتلال تنظيم داعش الإرهابي للمدينة. 
وبين الأستاذ رئيس هيئة استثمار نينوى المهندس عبد الكريم محمد حسن أن من بين المشاريع المهمة التي تعمل الهيئة على حلحلة مشاكلها مشروع عين العراق السكني الذي يعد أكبر المشاريع الاستثمارية السكنية في محافظة نينوى، واختتم رئيس هيئة استثمار نينوى حديثه لموقع الهيئة الالكتروني بالقول: "إن الموصل بحاجة الى الاف الوحدات السكنية لتعويض ما خسرته المدينة نتيجة الحرب وأن الهيئة تعمل على تذليل كافة العقبات التي تعترض تنفيذ المشاريع الاستثمارية".
يذكر أن هيئة استثمار نينوى قد تأسست عام 2008 وفقا لقانون الاستثمار رقم 13 لسنة 2006 المعدل.
 
 
 
 

 
 
Read 97 times
Rate this item
(0 votes)
Super User

Aliquam erat volutpat. Proin euismod laoreet feugiat. In pharetra nulla ut ipsum sodales non tempus quam condimentum. Duis consequat sollicitudin sapien, sit amet ultricies est elementum ac. Aliquam erat volutpat. Phasellus in mollis augue.

Website: www.youjoomla.com

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.