10
October

زيارة وفد المصرف العقاري لمشروع ديوان السكني

Written by 
Published in الاخبار

عندما يعمل الكل ينتهي الارهاب .... بهذه الكلمات ومن منطلق دعم الاستثمار في محافظة نينوى. قامت هيئة الاستثمار متمثلة برئيس الهيئة المهندس عبدالكريم محمد حسن وبعض اعضاء مجلس الادارة ورؤساء الاقسام بزيارة مجمع ديوان السكني الكائن في الجانب الايسر من مركز قضاء الموصل.

يذكر ان المشروع قد استئنف العمل به بعد تحرير المدينة من عصابات داعش. يتكون المشروع من 1324 وحدة سكنية عمودية و 129 دار سكني على مساحة 103 دونم. ومدة انجاز المشروع 3 سنوات. مع التأكيد على الاستفادة من الايدي العاملة المحلية والخبرات الاجنبية في العمل.

زيارتنا هذا اليوم 7 اكتوبر 2018 جائت بالتزامن مع زيارة وفد المصرف العقاري للوقوف على نسب انجاز المشروع لمطابقتها بالشروط المنصوص عليها في قوانين المصارف لمنح قروض ميسرة للمستفيدين.

ونحن كهيئة استثمار نينوى. ندعم هذا التوجه حيث يعتبر المستثمر بحساباتنا قد استوفى كافة الشروط التي تؤهله لفتح موضوع الاكتتاب.

ونحن اليوم اطلقنا الاكتتاب على الوحدات السكنية حيث يمكن واعتبارا من تاريخ 8 اكتوبر 2018 تسجيل اسمه بمقر الشركة لامتلاك وحدة سكنية بالمشروع وبعدها يمكن الحصول على قرض تصل قيمته الى 50 مليون دينار وبدون فوائد حيث سيقوم المستثمر بتحمل الفوائد على القرض. وهذا ما يجعل المشتري يطمئن من الناحية الشرعية.

نبارك للمستثمر على هذا الاداء المتميز وكلنا داعمين له ومن الله التوفيق

Read 62 times
Rate this item
(0 votes)
Super User

Aliquam erat volutpat. Proin euismod laoreet feugiat. In pharetra nulla ut ipsum sodales non tempus quam condimentum. Duis consequat sollicitudin sapien, sit amet ultricies est elementum ac. Aliquam erat volutpat. Phasellus in mollis augue.

Website: www.youjoomla.com

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.