شركة رملة للتطوير العقاري و الاستثماري

المهندس مصعب عبدالله علي رئيس هيئة استثمار نينوى يزور الفرع الرئيسي لشركة رملة للتطوير العقاري و الاستثماري 

بهدف تشجيع الشركات المتخصصة في مجال الاستثمار للعمل في محافظة نينوى زار المهندس و الحقوقي مصعب عبدالله علي رئيس هيئة استثمار نينوى مقر شركة الرملة للاستثمار و التطوير العقاري في العاصمة الحبيبة بغداد ، و تم الاطلاع على مشاريع الشركة …. 

والتقى بالسيد المهندس محمد خنجر والسيد حيدر الكواز والسيد علاء الخفاجي واطلع على سير عمل الشركة في مجال الاستثمار العقاري ورؤيتها لتحقيق وبناء مشاريع متطورة ومواكبة لمصاف الشركات العالمية.

كما أشاد سيادته لدى اطلاعه على نموذج مشروع أبراج ميلينيوم الذي تم اطلاق مبيعاته مع بدء عام ٢٠٢٣ و اطلع سيادته على مراحل العمل الحالية للعمل في المشروع من خلال المادة الصورية التي توضح وتيرة العمل والزخم في المتابعة ساعيا لاجل نقل هذه التجربة و البدء بعمل مشاريع مماثلة من قبل شركة الرملة للتطوير العقاري و الاستثماري في محافظة نينوى.

ووعد خلال زيارته بدعم المستثمرين وتوفير البيئة المناسبة للاستثمار وبيئة نموذجية ناجحة ليتسنى للمستثمرين من بناء وانشاء مشاريع ضخمة تخدم المجتمع وأهالي نينوى.

يذكر ان مشروع ابراج ميلينيوم الذي يقع في العامرية مكون من ما يقارب ٣٠٠٠ وحدة سكنية موزعة على ٢٣ برج، وبواقع ٢٠ طابق لكل برج و٦ وحدات سكنية لكل طابق.

كما تبلغ مساحة المشروع ١٦٥ الف متر مربع اي ما يزيد عن ٦٦ دونم، وتتنوع خدمات المشروع ليكون نموذجاً فريدا مختلفا عن باقي المشاريع السكنية التقليدية.

كما يوفر المشروع مدارس حديثة ومرافق خدمية متنوعة فهو يوفر بذلك المئات من فرص العمل خدمة للمجتمع

Read 45 times