19
January

إعادة إعلان فرصة استثمارية (ساحة الميدان الاستثماري) (اغلقت)

استناداً إلى قانون الاستثمار العراقي رقم (13) لسنة 2006 المعدل والأنظمة والتعليمات الخاصة به ووفق قرار مجلس الوزراء رقم (245) لسنة 2019. تعلن هيئة استثمار نينوى عن توفر الفرصة الاستثمارية لإنشاء مشروع (ساحة الميدان الاستثماري) على القطعة المرقمة 556 محلة الميدان بمساحة (2 دونم) و (23 اولك) و(75 م2) والعائدة ملكيتها إلى مديرية بلدية الموصل. فعلى المستثمرين والشركات الاستثمارية الراغبين باستثمار هذه القطعة أن يقدموا طلباتهم في مقر الهيئة/قسم النافذة الواحدة وخدمات المستثمرين والحصول على استمارة (طلب إجازة استثمار) مع صورة قيد وصورة جوية مؤشر عليها الموقع أعلاه لقاء مبلغ قدره (100,000) مائة ألف دينار غير قابل للرد مستصحبين معهم كافة المستمسكات الثبوتية والمتطلبات القانونية الخاصة بالمشروع المدرجة أدناه:

1.تقديم المخططات والتصاميم الهندسية وجدول كميات مسعر وجدول تقدم عمل مصادق عليها من مكتب استشاري معتمد

2.خطة تمويل المشروع والكفاءة المالية للمستثمر

3.دراسة الجدوى الاقتصادية والفنية حسب معايير وزارة التخطيط وبموجب المعلومات والمتطلبات الواجب توفرها في دراسة الجدوى الاقتصادية المرفقة ربطاً معدة من قبل جهة او مكتب حاصل على هوية نقابة المحاسبين والمدققين العراقيين المجازين.

4.الخدمات المجتمعية للمستثمر

5.تقديم كافة المستمسكات الأصولية المتعلقة بتأسيس الشركة المستثمرة أو المستثمر. مع تعهد لدى القسم القانوني في الهيئة بسلامة جميع اوراق الشركة او المستثمر. 

6.مع الالتزام بما يلي :

أ‌-ارتداد 4 متر من حدود القطعة وحسب المحور الموازي لشارع نينوى.

ب- ارتداد 20 متر من حدود القطعة وحسب المحور الموازي لنهر دجلة.

ج‌-فيما يخص الواجهة يلتزم المستثمر بالحفاظ على الهوية الموصلية من خلال استخدام عناصر ومواد تلبي الغرض. 

د‌-فيما يخص الفعاليات المراد إنشاؤها للفرصة المشار إليها أعلاه ترفيهية وثقافية وتجارية (أسواق تجارية، كافيتريات، فندق، متحف، مكتبة، مناطق مفتوحة)، وحسب ضوابط مديرية التخطيط العمراني المعمول بها.

هـ- بعد إحالة المشروع إلى الجهة المستثمرة يلزم المستثمر بالتنسيق مع الجهة المصممة لمشروع الواجهة النهرية لتوحيد الأفكار والتوجهات التصميمية لإظهار المشروع بصورة متكاملة بعد عرض التصاميم الهندسية على مديرية بلدية الموصل ومديرية التخطيط العمراني لغرض التدقيق والمصادقة.

7.على مقدمي العرض زيارة الموقع قبل التقديم مع مراعاة الضوابط والمحددات التخطيطية للمنطقة وفقاً لتعليمات وضوابط التخطيط العمراني ومديرية بلدية الموصل.

8.يقدم العرض بظرفين مختومين مثبت عليه اسم الشركة الأول (فني) والثاني (يحتوي على المستمسكات).

 

ملاحظة: يتحمل من ترسو عليه الفرصة الاستثمارية اجور النشر والاعلان. علماً أن فترة الإعلان تبدأ من يوم الخميس المصادف ٢٠٢٣/١/١٩ و لمدة ١٥ يوم. وفي حالة وجود عطلة تؤجل الى اول يوم دوام رسمي.

 

 

 

رئيس هيئة استثمار نينوى 

رئيس مجلس ادارة الهيئة

 

 

 

 

Read 137 times

عن الهيئة

هيئة ااستثمار نينوى تعمل على اكتشاف واستغلال اﻹمكانات المتاحة في المحافظة وإيجاد البيئة الملائمة لتدفق اﻻستثمارات إليها.

الرسالة: أن تكون محافظة نينوى مركز الجذب اﻻستثماري.

التواصل الاجتماعي

بإمكانكم متابعتنا ايضا عن طريق :

Facebook Twitter RSS Youtube Instagram