29
كانون2/يناير

مجمع سكني متكامل بأسلوب البناء الافقي (اغلقت)

استناداً إلى قانون الاستثمار العراقي رقم (13) لسنة 2006 المعدل والأنظمة والتعليمات الخاصة به ووفق قرار مجلس الوزراء رقم (245) لسنة 2019. تعلن هيئة استثمار نينوى عن توفر الفرصة الاستثمارية لإنشاء مشروع (مجمع سكني متكامل) بأسلوب البناء الافقي على القطعة المرقمة (83/55) مقاطعة 62 شريعة السراي والبالغ مساحتها (166) دونم و(16) اولك والعائدة ملكيتها إلى مديرية بلدية تلعفر. فعلى الشركات الاستثمارية والمستثمرين الراغبين باستثمار هذه القطعة أن يقدموا طلباتهم في مقر الهيئة/قسم النافذة الواحدة وخدمات المستثمرين والحصول على استمارة (طلب إجازة استثمار) مع جزء من التصميم الاساس مؤشر عليه موقع القطعة اعلاه وصورة قيد وخارطة عقار وصورة جوية لقاء مبلغ قدره (100,000) مائة ألف دينار غير قابل للرد مستصحبين معهم كافة المستمسكات الثبوتية والمتطلبات القانونية الخاصة بالمشروع من:

 

1.تقديم المخططات والتصاميم الهندسية وجدول كميات مسعر وجدول تقدم عمل مصادق عليها من مكتب استشاري معتمد 

2.خطة تمويل المشروع والكفاءة المالية للمستثمر

3.دراسة الجدوى الاقتصادية والفنية حسب معايير وزارة التخطيط وبموجب المعلومات والمتطلبات الواجب توفرها في دراسة الجدوى الاقتصادية المرفقة ربطاً معدة من قبل جهة او مكتب حاصل على هوية نقابة المحاسبين والمدققين العراقيين المجازين.

4. الخدمات المجتمعية للمستثمر

5.الأعمال المماثلة التي قام بها المستثمر.

6.تقديم كافة المستمسكات الأصولية المتعلقة بتأسيس الشركة المستثمرة أو المستثمر. مع تعهد لدى القسم القانوني في الهيئة بسلامة جميع اوراق الشركة او المستثمر. 

7.يقدم العرض بظرفين مختومين مثبت عليه اسم الشركة الأول (فني) والثاني (يحتوي على المستمسكات). 

8.على مقدمي العرض زيارة الموقع قبل التقديم مع مراعاة الضوابط والمحددات التخطيطية للمنطقة وفقاً لتعليمات وضوابط التخطيط العمراني ومديرية بلدية تلعفر .

9.الالتزام بابقاء جزء من الارض بنسبة لاتزيد عن(10%) الذي ضمنت التعليمات بقاء عائديته للمالك وفق المادة الرابعة من النظام رقم (6) الخاص ببيع وايجار عقارات واراضي الدولة والقطاع العام لأغراض الاستثمار والمساطحة لسنة 2017 المعدل بموجب النظام رقم (5) لسنة 2018 .

10.مع الاخذ بنظر الاعتبار بما جاء بملحق الاعلان المرفق ربطاً .

علماً أن فترة الإعلان هي (15) يوما تبدأ من تاريخ الإعلان في (30/1/2023) وإن آخر موعد لاستلام العروض بتاريخ 14/2/2023 في مقر الهيئة ، على أن يلتزم المستثمر بتحمل أجور الإعلان

 

 

 

قراءة 851 مرات

عن الهيئة

هيئة ااستثمار نينوى تعمل على اكتشاف واستغلال اﻹمكانات المتاحة في المحافظة وإيجاد البيئة الملائمة لتدفق اﻻستثمارات إليها.

الرسالة: أن تكون محافظة نينوى مركز الجذب اﻻستثماري.

التواصل الاجتماعي

بإمكانكم متابعتنا ايضا عن طريق :

Facebook Twitter RSS Youtube Instagram